أخر المقالات
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بــريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الزيارات:
يبكى لضعف قوة أمه

كانت ام تضرب ابنها كل يوم، و كان الضرب امام الناس والإبن لا يبكي او يشتكي من ضربها له ولا يتلفظ بالألفاظ ولا يعترض لها او يهرب منها.
وبعد مرور سنين صار الإبن رجلا وله أولاد ولا تزال امه تضربه امام الناس و اولاده.
و في يوم من الأيام ضربته امه تم غادرت فاجهش الرجل في البكاء حتي ابتلت لحيته فآسرع اليه شخص وقال له : لماذا بكيت اليوم وانت طول السنين لم تبكي لضربها لك مالذي جعلك تبكي ؟؟؟
فقال الرجل وهو يبكي : كيف لا ابكي وانا اشعر بأن قوة أمي قد ضعفت، كيف لا ابكي وباب من ابواب الجنة قد اقترب ان يقفل
اللهم أدخل أمهات المسلمين الأحياء منهم والأموات برحمتك وعفوك.


4 التعليقات :

  1. بالحقيقة الكلام جميل ورائع ويحمل حنان الام وطيبة قلب الابن .. ولكن ... اقول ولكن ومع الأسف الشديد انت ايها الناشر لهذا المقال ان تذكر بالاخير كلام ودعاء غير لائق وبدعاءك هذا دمرت كل شيء كنبته وذلك يعني انك اما فاشل أو غبي أو جاهل أو حاقد وقلبك أسود حول من حولك .. مع الاسف الشديد .. (( اللهم ادخل امهات المسلمين ... والخ )) اليس عيبا وجهلا بان تدعوا من الله ان يفرق بين البشر .. هل فقط المسلمات هن من يدخلون الجنة .. وبقية الاديان والطوائف بكل العالم سيدخلون النار .. هههه اليس هذا حقد وغباء .. هل انجليا جولي ستدخل النار ؟ هذه الام لكل فقير ولكل لاجيء ولكل من ليس له ام أصبحت هي امه .. هل سمعت بام مسلمة واحدة فقط تبنت انسان لاجيء او من دون ام وربته وصرفت عليه من نفقتها الخاصة ؟ اين انت واين عقلك ؟؟ ولو انا بكامل اعتقادي بانك لا تحمل قلب نظيف ومحب للبشرية وقد تكون من الدواعش والله اعلم ..

    ردحذف
    الردود
    1. والله كلمن يرى الناس حسب طبعه

      حذف
    2. حضرتك قال الله تعالى (و من يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه و هو في الأخرة من الخـٰسرين)

      حذف
  2. متى ستصحى عقولكم المريضة ؟؟ ومنى ستعرفون معنى المحبة ؟! ومتى ستنظفون قلوبكم الوسخة من الزبالات المترسخة فيها ... ؟

    ردحذف